نشوى مصطفى: طلب العمل ليس وصمة عار على الممثل

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

 

كشفت الفنانة نشوى مصطفى لأول مرة عن طلبها العمل ضمن فريق مسلسل "الأختيار" وأنها تواصلت مع المخرج لاختيارها في أحد الادوار جاء ذلك خلال برنامجها "بنت البلد" قائلة :" أنا دلوقتي عمري 56 عام ولم يسبق لي الاتصال بأي مخرج لطلب المشاركة في عمل فني باستثناء مسلسل الاختيار".

وتابعت موضحة أن طلب الممثل للعمل ليس وصمة عار ولا يقلل من شأنه قائلة :" طلب العمل مش وصمة على الفنان ده شيء طبيعي وفي فنانين كتير مخادوش حقهم في الشهرة لغاية ما شاركوا في دور واحد فقط وحقق لهم نجاح كبير وعوضهم عن سنوات الغياب".

وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد كشفت في وقت سابق عن معاناتها داخل مجال الفن عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة:" قدرت أكون ممثلة وبشروطي بس معرفتش أحارب علشان أكون ممثلة زي ما كنت أتمنى استسلمت للتنميط ودي كانت شروطهم طالما أنا ليا شروط".

وتابعت:" أحيانا كنت بقدر أفلفص بس وأنا بقرب من النهاية بعتذر لنفسي إني بمساعدة آخرين استسلمت وحرمتني من متعة إني أكون زي ما تمنيت ضيعت وضيعوا عليا فرصة الحياة " ويذكر أن " شاومينج" كان اخر أفلام نشوى مصطفى والذي تم طرحه عام 2021 من بطولة بيومي فؤاد وصلاح عبد الله وحامد الشراب من إخراج شادي أبو شادي وتأليف اشرف حسني

ترشيحاتنا